سلسلة

سلسلة A- ماكينات تصنيع حبيبات جانبية

الاستعمالات:

slow speed granulator

تستخدم السلسلة A من ماكينات تصنيع الحبيبات بطيئة السرعة بشكل أساسي في حقن وعمليات الصب عن طريق الضخ الهوائي ابتداء من آلات الضغط حتى مشغلات الطحن وقنوات الصب. ثم يُعاد إدخال الحبيبات الناتجة بشكل فوري في عملية الإنتاج.

الوصف العام:

slow speed granulator open

تتميز ماكينات تصنيع الحبيبات ذوات السرعات البطيئة في السلسة A بدوار متدرج بقطر ١٥٠ ملم وعرض يتراوح بين ١٥٠ ملم و٣٥٠ ملم. يتم تحريك الدوار المتدرج بواسطة حزام محرك. السرعة المنخفضة للدوار تقلل من مستوى الضوضاء وتنتج غباراً أقل أثناء عملية الطحن. التصميم الخاص لشفرات السلسة A يجعل من الممكن شحذها بسهولة دون الحاجة للتعديل بعد ذلك. يتم تغذية المواد بعد ذلك عن طريق نظام تلقيم عازل للصوت. يتم تحميلها على الإطارات الأساسية منخفضة أو عالية السرعة مع صناديق شفط مطابقة أو أكياس محولات التعبئة. تجعل مسرعات الاطباق السريع والمسامير اليدوية الجهاز سهل وسريع الصيانة والتنظيف.

المزايا:

  • يضمن الانحناء المميز لشفرات الدوار البارزة بشكل خاص قطع مستمر بشكل نصف قطري بعد التشذيب وبالتالي الحفاظ على الفجوة الأصلية للقطع حيث أن تعديل الشفرات الغير عملي لم يعد ضرورياً.
  • تقوم شفرات الدوار المتدرج بإحداث قطع فردي يقوم بزيادة عزم القطع. لذلك تعتبر جميع آلات هذه السلسلة مناسبة لطحن مواد أكثرصلبة ومناسبة لقنوات صب محاطة بجدران أكثر سمكاً.
  • يسمح نظام الإطباق السريع بإزالة مقطع اللوحة الأمامية السفلية بسهولة لتنظيف ماكينة تصنيع الحبيبات بسهولة. حيث يتم تثبيت اللوحة الأمامية السفلية في موضع من قبل ملزميّ رافعة متينين.
إمكانية الرؤية من اليمين واليسار
شفرات الدوار المتدرج

أرسل لنا استفساراً

sales@crushmaster.com