سلسلة

المجموعة Qـ عمود واحد للتقطيع

الاستعمالات

single shaft shredder

مجموعةQ من ماكينات التمزيق أحادية المحور مناسبة لتجهيز جميع أنواع البلاستيك تقريباً. هذه الآلات ستقوم بتمزيق نفايات الإنتاج، والأنابيب، وقطع غيار السيارات، والمواد التي تتصلب بالنفخ الهوائي مثل الزجاجات البلاستيكية المصنوعة من البولي ايثيلين تيرفثالات، والمصنوعة من البولي ايثيلين والبولي بروبلين، الحاويات أو الدلاء. وعلاوة على ذلك، يمكن تمزيق مواد مثل الخشب والورق والكرتون دون أي مشاكل.

الوصف العام:

single shaft shredders backview

تعد المجموعة Q الآلات تمزيق أحادية المحور مع ذراع تعبئة هيدروليكية أفقية قوية. تعد هذه الآلة متعددة الاستعمالات ويمكن استخدامها لتمزيق جميع أنواع المواد الداخلة ومناسبة تماماً للصناعات المختلفة. الدوارات ذوات القطر ٤٠٠مم يترواح عرضها بين ٦٠٠و ١٧٠٠مم تتحرك بواسطة موجهات ذات عزم دوران عالي وسرعة بطيئة. حزمة الطاقة الهيدروليكية مدمجة بشكل جيد داخل الآلة المنزلية لتوفير مساحة ولحمايتها من الضرر ولكن لايزال من السهل الوصول لها من أجل الصيانة.

المزايا

  • تستخدم الآلات التمزيق شفرات مربعة مقعرة، تنتج مخرجات عالية الجودة. القواطع يمكن أن يتم قلبها بعد أن يهترئ أحد الجوانب.
  • جميع الآلات التمزيق في Crushmaster مجهزة بدوار مسطح ذو قطر كبير. يتم اصلاح الشفرات بواسطة حامل شفرات خاص مناسب ليوضع ضمن جيب الأدوات الميكانيكية.
  • صفيحة سهلة الإزالة من أجل وصول أسهل للدوار ولسهولة التغيير.
Detail from Single Shaft Shredder سهولة الوصول للأجزاء الهيدروليكية/ الحماية العالية لعزم الدوران
Single Shaft Shredder torque arm ذراع عزم دوران محّسنة
Single Shaft Shredder Pusher دافع مع موجهات مرقمة
Single Shaft Shredder front plate and pusher اللوحة الأمامية المسننة وموجهات مغطاة مقاومة للدافع.

أرسل لنا استفساراً

sales@crushmaster.com